×

أخر الأخبار

رئيس الوزراء والسيد الحكيم يؤكدان على أهمية توحيد الصفوف

  • أمس, 22:05
  • 13 مشاهدة

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ورئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، اليوم الأحد، على أهمية توحيد الصفوف في هذه المرحلة الصعبة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة " تنوع نيوز": إن " رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، استقبل رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم".
وأضاف، أن " اللقاء شهد التباحث بشأن الأوضاع العامة، وسير تنفيذ الحكومة برنامجها التنفيذي، ودعم خططها التي تستهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والارتقاء بالواقع الاقتصادي والاجتماعي للبلد، وبما يعزز التنمية والازدهار".
وتابع البيان، "استعرض الجانبان تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة التي تشهد توتراً بسبب تمادي الكيان المحتل في ارتكاب جرائمه في لبنان وغزّة، والتي أسفرت عن استشهاد الأمين العام لحزب الله اللبناني ورفاقه، فضلاً عن استمرار آلة القتل في استهداف الآلاف من الأبرياء في غزة وجنوب لبنان، وتدمير البنى التحتية فيها".
وأشار أنه  "جرى، خلال اللقاء، التأكيد على أهمية توحيد الصفوف في هذه المرحلة الصعبة، وحث المجتمع الدولي على تحشيد كل الجهود من أجل الوقف الفوري للأعمال الإجرامية التي تمارس ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، الذي تسعى من خلاله الى توسعة الصراع في المنطقة".