×

أخر الأخبار

الشيخ محمد سعيد النعماني ينعى الفقید السعيد محي البصام

  • 16-06-2020, 01:01
  • 413 مشاهدة

بسم الله الرحمن الرحيم

إنا لله و إنا إليه راجعون
ينعى الشيخ محمد سعيد النعماني  ببالغ الأسف و الحزن و الأسى رحيل الفقید السعيد محي البصام أحد أبرز شخصيات الكورد الفيليين في النعمانية، حيث انتقل الى جوار ربه بقلب محب للناس و مفعم بالولاء لأهل البيت عليهم السلام فقد کان إنساناً،  شریفاً، کریماً، أصیلاً، محباً للخیر، سباقاً للمعروف، وووو....؛ وهذا ما یقرّ به کل من عرفه عن قرب أو بعد، والکل في حزن وبکاء علی فقدانه. وهذا عزاء لذويه وأهله و أصدقائه و أقاربه و كافة أهالي النعمانية الكرام الأوفياء بأنّ زاده المکتظ بالخیرات سیکون رحمة وغفراناً له عند ملیك مقتدر، وهو الرحمان الرحیم. آمین يا رب العالمين.
البقاء لله تعالى و الدوام و الخلود لذوي الأفئدة النيرة بالإيمان الراسخ، و القلوب الطيبة العامرة بحب أهل البيت عليهم السلام، و السمعة المذكورة بأعذب الذكريات، في جنة الخلد. فهنيأ لفقيدنا الراحل رحاب رب العزة بكل ما فيها من رحمة واسعة و غفران دائم.
نبكيك أيها الراحل إلى جنة المأوى بقلوب دامية بكاء مرا أسفا على رحيلك و حسرة على عدم توديعك بسبب هذه الظروف الراهنة التي حالت بيننا و بينك و منعتنا من الحضور في عزائك و مواساة أهلك و ذويك بهذا المصاب الجلل ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

الشيخ محمد سعيد النعماني