×

أخر الأخبار

الغانمي يبحث مع القائم بالأعمال العراقي في هولندا استعداد شبكة الإعلام للعمل الوثيق مع البعثات الدبلوماسية

  • 14-09-2024, 16:22
  • 18 مشاهدة

بحث رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ثائر الغانمي، اليوم السبت، استعداد شبكة الإعلام للعمل مع البعثات الدبلوماسية لتعميق الارتباط الوطني للجاليات، فيما استعرض تحول شبكة الإعلام العراقي الى أنموذج للإعلام الوطني الملتزم.
وذكر مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي في بيان تلقته وكالة " تنوع نيوز"، أن "الغانمي التقى بالقائم بالأعمال العراقي في هولندا علي الهادي" لافتاً الى أن "الهادي قدم شرحاً مفصلاً عن الخدمات المقدمة للجاليات العراقية، والأدوار المهمة التي تؤديها السفارة العراقية في لاهاي بمتابعة شؤون المغتربين العراقيين، والقيام بكل ما من شأنه إعلاء اسم العراق عالياً". 
وأضاف أن "رئيس مجلس الأمناء قدم عرضاً شاملاً عن شبكة الإعلام العراقي وعملها ومسؤوليتها بصناعة خطاب يسهم بدعم الدولة، ويعزز روح المواطنة ويتلاءم مع معايير البث العام المعمول به عالمياً"، مشيراً الى أن "الغانمي ألقى محاضرة أمام كادر السفارة العراقية في لاهاي تحدث فيها عن أهمية الإعلام وتنوعه ومراحل تطوره وتحوله الى شريك أساسي في تحقيق التنمية وصناعة التحولات الاقتصادية والسياسية والثقافية وارساء عوامل الاستقرار في البلدان".
وبين أن "الغانمي استعرض تحول شبكة الإعلام العراقي الى أنموذج للإعلام الوطني الملتزم وخطط الارتقاء به الى مستوى تحقيق الوصول الإقليمي والعربي والعالمي، واستعدادها للعمل الوثيق مع البعثات الدبلوماسية العراقية في كل مكان، لتعميق الارتباط الثقافي والوطني للجاليات العراقية".
يذكر أن الغانمي ترأس وفد شبكة الإعلام العراقي المشارك في معرض IBC الدولي للبث المقام في امستردام، والذي يضم المئات من كبريات الشركات العالمية المتخصصة بصناعة أجهزة ومعدات التصوير والتسجيل والبث والارسال، وأحدث ما وصلت إليه من تقنيات في هذا المجال .