×

أخر الأخبار

عملية إنزال على وكر لداعش بالأنبار تنتهي بالعثور مبرزات مهمة

  • 8-09-2024, 15:19
  • 26 مشاهدة

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاحد، عن تنفيذ عملية مشتركة بين جهازي مكافحة الإرهاب والمخابرات انتهت بالعثور على مبرزات مهمة لداعش في صحراء الانبار.

وذكر بيان للقيادة ورد لـ"تنوع نيوز"، أنه "استمراراً للعمليات الاستباقية لمطاردة ما تبقى من فلول ومفارز داعش الارهابية المهزومة وبعمل ومتابعة استخبارية دقيقة من قبل جهاز مكافحة الارهاب وبتخطيط ومتابعة من قيادة العمليات المشتركة، بإشراف نائب قائد العمليات المشتركة من داخل خلية الاستهداف".

وأضاف انه "وبالساعة 400  من فجر اليوم نفذ ابطال جهاز مكافحة الارهاب وبعملية مشتركة مع جهاز المخابرات الوطني العراقي وبأسناد من الشجعان في طيران الجيش والقوة الجوية عملية انزال لقوة محمولة جوا في صحراء الانبار على احدى الاوكار التي كان يستخدمها عناصر داعش".

وتابع البيان أن "العملية أسفرت لغاية ساعة اعداد هذا البيان عن العثور على مبرزات فنية مهمة واجهزة وهواتف وحواسيب وسجلات اخفاها عناصر عصابات داعش الإرهابية في هذا الوكر".

وأوضح أن "هذه العملية النوعية من خلال عمل ونضج استخباري كبير للاجهزة الامنية واستخدام التكنولوجيا والمعدات الفنية والحصول على نتائج مهمة جدا تعود الى اماكن واسماء وتحركات مفارز داعش الخائبة التي تلفظ أنفاسها الأخيرة بفعل العمل الاستباقي الأمني المكثف".