×

أخر الأخبار

المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين : استشهاد فؤاد شكر صفحة من صفحات التاريخ المشرقة

  • 2-08-2024, 00:30
  • 764 مشاهدة

تقدم المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين ممثلا بالسيد طارق المندلاوي رئيس المؤتمر السيد حسن نصرالله باستشهاد المجاهد البطل فؤاد شكر الذي قضى نحبه في غارة إسرائيلية غادرة.
وذلك عبر بيان جاء في نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم،

 {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ} صدق الله العلي العظيم

‏سماحة العلامة المجاهد السيد حسن نصر الله (دامت بركاته )
الأمين العام لحزب الله،

بقلوب مفعمة بالحزن والأسى، نكتب لكم هذه الكلمات لتعزية قلوبكم الصابرة، بعدما فُجعت الأمة الإسلامية بنبأ استشهاد المجاهد البطل فؤاد شكر، الذي قضى نحبه في غارة إسرائيلية غادرة.

نحن على يقين بأن قلوب المؤمنين لا تنفطر إلا بنور الإيمان، ولا تنكسر إلا بصمود الأبطال. وإننا نرى في استشهاد فؤاد شكر صفحة من صفحات التاريخ المشرقة، التي تسطر بدماء الشهداء أروع الملاحم في سبيل الله والوطن. إن روحه الطاهرة التي عانقت السماء، هي نبراس للأجيال القادمة، تعلمهم أن الدفاع عن الأرض والعرض هو أسمى غايات الإنسان.

يا سيد المقاومة، إن الألم الذي يعتصر قلوبكم هو ذات الألم الذي نشعر به، لكننا على يقين بأن الشهداء لا يموتون، بل يعيشون في قلوب الأمة وضميرها. ففؤاد شكر، برغم غيابه الجسدي، يبقى حاضراً بروحه وكفاحه، ليكون شعلة تضيء دروبنا نحو النصر والكرامة.

نعزيكم ونعزي أنفسنا وجميع المجاهدين في محور المقاومة والاخوة الاعزاء في حزب الله بهذا الفقد العظيم، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الشهيد برحمته الواسعة، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بأصدق المشاعر وأعمق التعازي،


د. طارق المندلاوي
رئيس المؤتمر الوطني
 العام للكورد الفيليين
1 / 8 / 2024