×

أخر الأخبار

السوداني يستقبل في العاصمة الرياض الرئيس الإقليمي لشركة التقنيات الألمانية (SAP)

  • 28-04-2024, 13:10
  • 21 مشاهدة

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، إمكانية التعاون مع الشركة التقنيات الألمانية (SAP) من خلال برنامج مشترك.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته وكالة "تنوع نيوز" أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أستقبل في مقرّ إقامته بالعاصمة السعودية الرياض،  اليوم الرئيس الإقليمي لشركة التقنيات الألمانية (SAP) إيمانويل رابتوبولوس والوفد المرافق له، وذلك على هامش مشاركة سيادته في المنتدى الاقتصادي العالمي".

واضاف ان "اللقاء شهد بحث سبل التعاون مع شركة (SAP) التي استعرضت تجاربها في شتى أنحاء العالم، حيث تعد الأكبر عالمياً في مجال تطوير البرمجيات الكبيرة التي تجمع بين الرؤى الاقتصادية الحكومية وتكنولوجيا المعلومات".

وأكد السوداني "إمكانية التعاون مع الشركة من خلال برنامج عمل مشترك، يتضمن الاستفادة من خدماتها في رقمنة الاقتصاد الذي سيساعد في تحقيق الابتكار، وتحسين توجيه الاستثمارات، لافتا إلى "تطلع الحكومة للاستفادة من خدماتها أيضاً في تضمين هذا النوع من البرمجيات في مناهج الكليات المتخصصة، وفي مجال التدريب بحقل البرمجيات المؤسساتية".

من جانبه، عبر رابتوبولوس عن "استعداد الشركة للتعاون مع الحكومة العراقية في المجالات التكنولوجية، التي تساعدها على تطبيق رؤيتها وخططها نحو اقتصاد يواكب التطورات التكنولوجية في العالم"