×

أخر الأخبار

خامنئي: الكيان الصهيوني سينال العقاب المناسب

  • 10-04-2024, 13:47
  • 28 مشاهدة

شدد المرشد الإيراني السيد علي خامنئي، على أن الهجوم على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، يعتبر هجوماً على الأراضي الإيرانية، مؤكدا أنه ستتم معاقبة الكيان الإسرائيلي على هذا الهجوم.

وقال السيد خامنئي في كلمة بمناسبة عيد الفطر، إن "القنصليات والسفارات تعد جزءاً من أراضي الدول التابعة لها وحين هاجموا القنصلية الإيرانية في دمشق فكأنهم هاجموا أراضينا"، مشدداً على أن "الكيان الصهيوني الخبيث أخطأ في الهجوم على قنصليتنا وهذا وفق الأعراف العالمية يعني هجوماً على أراضينا وعليه أن يتلقى العقاب المناسب على ذلك وسينال العقاب المناسب على هذا الهجوم".

ولفت إلى أن "الكيان الصهيوني لم يكف عن قتل النساء والأطفال والآمنين في غزة خلال شهر رمضان بل كثّف عدوانه وجرائمه. والغرب ليس فقط لم يقم بأي تحرك لوقف الفاجعة في غزة بل أيّد تنفيذها".

وأضاف أن "الدول الغربية كشفت عن حضارتها المبنية على أساس الشر خلال الأحداث الأخيرة هذا العام، خاصة في غزة.. هي دعمت دائماً الكيان الصهيوني الغاصب لسنوات عديدة"، متابعاً: "الدول الغربية وخصوصا أميركا وبريطانيا، أظهرتا علنا، خلال الأشهر الماضية في غزة، الطبيعة الشريرة لحضارتهم"