×

أخر الأخبار

في يوم القدس العالمي… الفيليون يشاركون في طوفان الاحرار

  • 5-04-2024, 17:59
  • 448 مشاهدة

تلبية لنداء  إمام الأمة الخميني الكبير رضوان الله تعالى عليه إحياء المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يوم القدس العالمي بحضور مجموعة من شباب الكورد الفيليين فيما اعتلى المنصة لقراءة  البيان القيادي في المؤتمر الحاج عباس جواري نائب رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين وبعدها تم احراق العلم الكيان الصهيوني الغاصب وهذا نص البيان :"( بسم الله الرحمن الرحيم 

  وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى ٱلْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِٱلْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ ٱلْمُنكَرِ وَأُو۟لَٰٓئِكَ هُمُ ٱلْمُفْلِحُونَ  

نقف اليوم ايها الاخوة بأسم أبناء المكون الفيلي الغيارى 
تضامنا مع كل الاحرار بالعالم لنصدح بصوت الحق الذي اسس له مفجر الثورة الاسلامية وموسس يوم القدس العالمي المبارك الإمام الراحل الحاضر روح الله الخميني قُدِّس سرّه الشريف. 
هذا اليوم الذي اصبح يوم انتصار الاحرار والشرفاء والشجعان للمظلوم من الظالم والوقوف بوجه الهمجية والاستكبار العالمي الذي تقوده أمريكآ والكيان الصهيوني الغاصب  .
ان يوم القدس والذي اختاره الإمام الخميني رضوان الله عليه هو يوم الجمعة وهو يوم يعد عيدا من اعياد المسلمين بتفاق جميع مذاهبهم وكان الاختيار في اشرف الشهور واكرمها عند الله عز وجل وهو شهر رمضان وآخر اسبوع منه اي نقطة توحد للامة الاسلامية في يوم من اعظم ايامها واشرف الشهور عندهم وهم يجتمعون على مائدة الخير الإلهي  لتتوحد كلمتهم ضد أعدائهم واعداء ديننا الاسلامي الحنيف وليكونوا عونا في ما بينهم لنصرة المظلومين من أخوتهم في الدين وكان لهذا الاختيار الحق المبارك ثماره التي لو اجمتعت الامم على تاتي بأفضل منه لما وجد..
اليوم وبفضل يوم القدس العالمي تصدح حناجر الانسانية في شتى بقاع الارض رفضا للظلم والعدوان من تنوع البشري مسلمين وغيرهم وببركة يوم القدس اصبح للمستعضعفن اخوانا من كل مشارب الموحدين..لقد اصبح يوم القدس العالمي يوم من ايام الله ويوم الصحوة الانسانية والتجرد من حب الذات والشعور بمظلومية المظلومين..
واليوم ونحن نعيش يوم قدس العالمي مختلف وذو ثمار جنيه تمثلت بصمود وانتصارات ابطال المقاومة في فلسطين الابية من خلال طوفان القدس وغزة الانتصار الذي سيجرف هذا الكيان اللقيط الى البحر ويغرقه بلا رجعه..
وكشف زيف ادعاءات المستعمرين..
وافشال مخططات هيمنتهم من خلال التطبيع..
وإيصال صوت الحق لكل المنصفين..بقيادة امام الامة وولي امر الملسمين وحكمته العظيمة خليفة روح الله الامام السيد علي الخامنئي دامت بركاته وكل المراجع العظام .

فسلاما والف تحية لروحك ياروح الله يا من ايقضة الارواح لتتسامى لنصرة الحق..
وسلاما والف تحية الى اروح شهداء خطك ونهجك النير في جميع صنوف ابطال المقاومة الاسلامية. 

ستبقى قدسنا قضيتنا الاولى كما قلت فبها ننتصر ولاجلها نضحي..

أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ..
والحمد لله رب العالمين. 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموتمر الوطني العام
 للكورد الفيليين 
بغداد 5 / نيسان 2024
25 رمضان  1445 هجرية

تنوع نيوز 
علي الفيلي