×

أخر الأخبار

الاسدي: السوداني يتابع مع وزراءه بشكل يومي وحكومته كسبت "الرضا الشعبي"

  • 28-03-2024, 19:31
  • 36 مشاهدة

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني حريص على اكمال المشاريع الخدمية في عموم العراق، لافتاً الى أن السوداني يتابع مع وزراءه بشكل يومي، مشيراً الى أن حكومته كسبت "رضا الشارع".

وقال الاسدي في حوار متلفز، تابعته "تنوع نيوز"، إن "حكومة السوداني استطاعت تحقيق الرضا الشعبي بنسبة تتراوح من %60 الى 75% بعد اطلاقها فريق الجهد الهندسي والخدمي، ومشاريع فك الاختناقات المرورية".

وأضاف إن "السوداني يتابع مع وزراءه بشكل يومي وباللهجة الشعبية (مركضهم)"، لافتاً الى أن "الحكومة مستمرة بانجاز العديد من المشاريع الاستراتيجية".

وتابع، أنه "لا يوجد طرف في الإطار التنسيقي يدعو الى اسقاط الحكومة ولم يطلب احد بشكل رسمي اجراء انتخابات مبكرة"، مشيراً الى أن "هناك بعض من النواب المستقلين طلبوا تعديل قانون الانتخابات والاطار رفض ذلك".

وفي وقت سابق، أظهرت نتائج استطلاع أجرته مؤسسة "غالوب" الأمريكية، أن 69 بالمئة من العراقيين يؤيدون رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، فيما أكدت المؤسسة أن هذه النسبة هي "أعلى مستوى سجلته مؤسسة غالوب لأي زعيم عراقي" منذ أن بدأت في إجراء الاستطلاعات حول العراق عام