×

أخر الأخبار

وزير الداخلية يوجه بـ"زيادة الرصد ومتابعة ما يدور في الشارع"

  • 20-02-2024, 18:37
  • 34 مشاهدة

وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، بـ"ضرورة "تكثيف العمل لكسر حاجز الروتين والنمطية" وزيادة الرصد ومتابعة ما يدور في الشارع.

وقالت وزارة الداخلية في بيان ورد لـوكالة " تنوع نيوز" ، إن الشمري "أجرى زيارة الى دائرة العلاقات والإعلام في الوزارة للاطلاع على سير العمل الإعلامي والتثقيفي والتوعوي الذي تقوم به أقسام وشعب الدائرة الاختصاصية، بحضور وكيلي الوزارة لشؤون الشرطة والاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ورافقه فيها المستشار الأمني ومدير عمليات الوزارة".

وأضافت أن "الوزير عقد اجتماعاً لمديري الأقسام والشعب في الدائرة وجدد توجيهاته بأن يكون العمل الإعلامي نابعاً من منطلق توعوي وتثقيفي وإرشادي ومحاربة الفساد ومكافحة الظواهر السلبية في المجتمع ورفع الروح المعنوية للمنتسبين، من خلال التثقيف الأمني وتعزيز الجهود الداعمة لعملهم في فرض الأمن وبسط سلطة الدولة".

ونقل البيان عن الشمري قوله إن "وزارة الداخلية تقع على عاتقها ملفات كثيرة وجهود كبيرة، لتماسها المباشر مع المواطن الكريم وضرورة تقديم أفضل الخدمات له، من خلال تكثيف العمل لكسر حاجز الروتين والنمطية، ومتابعة كل ما يهم الشارع العراقي والسعي لتذليل العقبات أمام جميع شرائح المجتمع".

وشدد على "ضرورة التعاطي مع التطورات الأمنية وكل ما يتعلق بها من حيثيات وإيلائها الأولوية القصوى من خلال زيادة الرصد ومتابعة ما يدور في الشارع العراقي، فضلاً عن تعزيز ثقة المواطن برجل الأمن وفق رؤية خاصة تعتمد على التعاطي المباشر تقوم بها الأقسام المختصة في دائرة العلاقات والإعلام والتركيز على عمل الشرطة المجتمعية ودورها الإرشادي والتثقيفي".