×

أخر الأخبار

الشمري من كركوك: سنحاسب المفسدين بشدة وطردهم من السلك الشرطوي

  • 25-01-2024, 16:19
  • 54 مشاهدة

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، أن المفسدين ستتم محاسبتهم بشدة وطردهم من السلك الشرطوي، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا أمنيا في قيادة شرطة كركوك.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، ورد لـ"تنوع نيوز"، نسخة منه، أن "الشمري، ترأس اجتماعاً في قيادة شرطة محافظة كركوك بحضور المحافظ وقائد الشرطة، ضم مديري المديريات في الأقسام كافة في القيادة".

وأكد الشمري بحسب البيان، "على رفع جاهزية الاستعداد لتسلم الملف الأمني والإهتمام بالقدرات القتالية لتحقيق الأهداف والخطط المرسومة"، مشدداً على الاستمرار بالتدريب خاصة شرطة العقود الجدد لرفع قدراتهم على أن يشمل هذا التدريب أفواج الطوارئ وغيرها من مفاصل القيادة"، مؤكداً على "متابعة وملاحقة العناصر الإرهابية من خلال العمليات الاستباقية".

ووجه وزير الداخلية جميع الأجهزة الأمنية، "بتقديم الإسناد الكامل مديرية مكافحة المخدرات"، مشدداً على أن "المفسدين ستتم محاسبتهم بشدة وطردهم من السلك الشرطوي".

وتابع، أن "مركز الشرطة هو المسؤول الأول عن الأمن، ولابد من تقديم أفضل الخدمات للمواطن بالمستوى الذي يليق به"، داعياً إلى "تكثيف العمل المهني والإخلاص المطلق للمؤسسة الأمنية"