×

أخر الأخبار

الرئاسات الثلاث تهنئ بمناسبة فوز منتخبنا الوطني على نظيره الفيتنامي في بطولة أمم آسيا

  • 24-01-2024, 17:12
  • 55 مشاهدة

هنأت الرئاسات الثلاث، اليوم الاربعاء، بتأهل المنتخب الوطني إلى الأدوار الإقصائية في بطولة امم آسيا بعد فوزه على منتخب الفيتنام.
وقال رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، في تدوينة منصة "إكس" تابعتها وكالة "تنوع نيوز "نبارك للاعبي منتخبنا الوطني التأهل إلى الأدوار الإقصائية في بطولة أمم آسيا بالعلامة الكاملة".
واضاف: "نتمنى لهم كل التوفيق في المباريات المقبلة، ليرفعوا اسم العراق عالياً في محافل الانتصارات ومنصات التتويج".
الى ذلك ذكر رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، في تدوينة على منصة "إكس" تابعتها وكالة" تنوع نيوز": "نُبارك لمنتخبنا الوطني وللجمهور الرياضي تأهله الى الأدوار النهائية في بطولة كأس اسيا، بعد أداء رائع حقق فيها الفوز في مبارياته الثلاثة، ونعقد الآمال عليكم لمواصلة الانتصارات في المباريات القادمة وتحقيق انجاز رياضي جديد يليق بالعراق وشعبه".
من جانبه قال رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي في بيان تلقته وكالة" تنوع نيوز"نبارك للمنتخب الوطني العراقي وجماهيرنا الرياضية ، التأهل إلى الدور الثاني في بطولة كأس آسيا في الدوحة ، ونحيي الجمهور العراقي الذي حضر في مدرجات المباراة".
ودعا اللاعبين لـ"مزيد من التألق في المباريات المقبلة".
وتمكن منتخبنا الوطني بكرة القدم، اليوم الأربعاء، من الفوز على نظيره الفيتنامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن نهائيات كأس الأمم الآسيوية في قطر