×

أخر الأخبار

المندلاوي والحكيم يؤكدان ضرورة تضافر الجهود لإنجاح عمل الحكومة

  • 15-01-2024, 14:55
  • 58 مشاهدة

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، ورئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، اليوم الإثنين، على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح عمل الحكومة.
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقته وكالة "تنوع نيوز" ، أن "محسن المندلاوي، رئيس مجلس النواب بالنيابة, استقبل بمكتبه، رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، بحضور عدد من النواب، لمناقشة عدد من المواضيع والملفات المهمة".

وأضاف البيان، أن "اللقاء بحث آخر مستجدات المشهد السياسي المحلي، والدور البارز لمجلس النواب في تحقيق الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي عبر تشريع القوانين المهمة وبخاصة التي تمس الحياة اليومية للمواطنين".

وأكد الطرفان، على "ضرورة تضافر الجهود لإنجاح عمل الحكومة في المرحلة المقبلة، وتمكينها من تقديم افضل الخدمات للشعب، وتعزيز الدور الرقابي لمكافحة الفساد بشتى اشكاله ومسمياته".

وتابع البيان: "كما جرى التطرق إلى الأوضاع التي تشهدها الساحتين الإقليمية والدولية، وتداعيات استمرار العدوان الوحشي الذي يمارسه الكيان الصهيوني تجاه أهالي قطاع غزة على استقرار المنطقة، وضرورة أن يمارس المجتمع الدولي دوره بوقف هذه الحرب الدموية التي من الممكن تفاقمها على مساحة أوسع مستقبلاً"