×

أخر الأخبار

المؤتمر الوطني العام للكرد الفيليين يدين الحادث الإرهابي الإجرامي الجبان في كرمان

  • 4-01-2024, 13:05
  • 733 مشاهدة

بسم الله الرحمن الرحيم
( إنا لله وإنا إليه راجعون )
صدق الله العلي العظيم

ببالغ الحزن والأسى، تلقينا أخبار الهجوم الإرهابي في مدينة "كرمان" بالجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة الذي أسفر عن استشهاد وإصابة المئات من المدنيين الأبرياء  الحادث الأجرامي الجبان والأرهابي المقيت ضد الزائرين العزل في محافظة كرمان - جريمة بشعة يندى له جبين الإنسانية حيث استهدف الأبرياء العزل الذين كانوا يمارسون حقهم وللمفارقة المريرة في المشاركة بمراسم تعزية أكبر رموز مقارعة الإرهاب الشهيد الجنرال الحاج قاسم سليماني (رض) .
ويؤكد ((المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين)) انه مما لايقبل الشك من أن الشهيد سليماني رحمه الله يرعبهم اكثر من الجنرال سليماني .
حتى مزاره لم يسلم من الأنتقام حيث ينتقم منه الصهيو - امريكي الذي افشل خططهم واقبر احلامهم .
في الوقت الذي نعرب عن خالص تعازينا لأسر الضحايا وتضامننا مع الشعب الإيراني الشقيق في هذه المحنة نؤكد إن هذا الهجوم الإرهابي هو جريمة ضد الإنسانية وعمل جبان يهدف إلى بث الرعب والفوضى بين الناس.
وندعو نحن قيادة المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين المجتمع الدولي إلى إدانة هذا الهجوم الإرهابي بشدة، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لملاحقة الجناة وتقديمهم إلى العدالة.
وفي الختام نعزي انفسنا والقيادة الإيرانية الشجاعة المتمثلة بالأمام السيد علي الخامنئي -دام ظله الوارف - كما نعزي الشعب الإيراني الغيور والمجاهد . حيث ان قتل الأبرياء عمل مشين ومدان بكل الأعراف والسنن والقوانين الدولية والأنسانية.
نجدد التأكيد أن الإرهاب لا دين له، ولا يفرق بين عرق أو دين أو مذهب وعدو للإنسانية جمعاء ويجب أن نتحد جميعًا لمحاربته فكراً وتمويلاً ونشاطاً.
رحم الله الشهداء الذين اختارتهم اقدار السماء ليرتقواً في ذات يوم عروج أرواح قادة النصر الى عليين، فرافقوا شهداء الإسلام العظام الحاج سليماني والمهندس رضوان الله عليهم ، والهم ذويهم الصبر والسلوان ، والشفاء العاجل للجرحى
 
المؤتمر الوطني العام
 للكورد الفيليين
    2024 / 1 /  3