×

أخر الأخبار

ضبط 136 كغم من حبوب الكبتاجون والقبض على متاجر رئيسي في أربيل

  • 30-12-2023, 16:40
  • 56 مشاهدة

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، اليوم السبت، ضبط 136 كغم من "الكبتاجون" المخدر واعتقال متاجر رئيسي بالمخدرات في محافظة اربيل.
وذكرت المديرية في بيان تلقته "تنوع نيوز" أنه "بتعاون وتنسيق امني مشترك عالي المستوى ومن خلال تبادل المعلومات، نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات ومديرية مكافحة مخدرات اقليم كردستان في اربيل عملية نوعية اسفرت عن ضبط (136) كيلو غرام من حبوب الكبتاجون المخدرة والقبض على متاجر رئيسي بالمخدرات".

واضافت، أن "التعاون والتنسيق الامني بين الحكومة الاتحادية واقليم كردستان في ملف شؤون المخدرات عزَزَ من حماية امن المجتمع والاستقرار في البلاد وقطع يد الخارجين عن القانون ممن يحاول العبث بالامن الداخلي اذ ان تجفيف منابع المتاجرين والمروجين والمهربين بالمخدرات واستئصال جذورهم من اهم المهام التي يضطلع بها ابطال المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية ومديرية مكافحة مخدرات اقليم كردستان في اربيل فضلا عن حفظ امن المجتمع من خطر آفة المخدرات".

واشارت الى، أن "هذا التنسيق الامني عالي المستوى والتعاون المتكامل المتصاعد سوف يستمر لضمان امن وسلامة المواطنين بمختلف اطيافهم وقومياتهم والتصدي لمحاولات زعزعة الامن سيما بأن هناك تعاون مستمر ايضا مع مديرية مكافحة المخدرات في السليمانية وباقي المحافظات الاخرى"