وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إلى مدينة أربيل.وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته وكالة "تنوع نيوز" ، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق"
المالكي: أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين العراق ومحيطه الإقليمي
إيران تدين الغارات التي شنها الجيش الأمريكي على السواحل الجنوبية
مصر تتعادل مع إيران وبلجيكا تتغلب على نيوزيلند في المونديال
تسجيل أكثر من 77 مليون مكالمة و8.5 مليون رسالة نصية في كربلاء خلال أيام عاشوراء