وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إلى مدينة أربيل.وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته وكالة "تنوع نيوز" ، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق"
إيران تدين الغارات التي شنها الجيش الأمريكي على السواحل الجنوبية
مصر تتعادل مع إيران وبلجيكا تتغلب على نيوزيلند في المونديال
تسجيل أكثر من 77 مليون مكالمة و8.5 مليون رسالة نصية في كربلاء خلال أيام عاشوراء
لصوص يستغلون زيارة عاشوراء.. سرقة 20 مليون دينار ومصوغات من منزل في المثنى