×

أخر الأخبار

اليوم.. مهمة صعبة للصقور والنوارس يسعى للتعويض آسيوياً

  • 23-10-2023, 11:02
  • 80 مشاهدة

يخوض ممثلا الوطن في الاستحقاق الآسيوي القوة الجوية والزوراء، اليوم الاثنين، مباراتين ضمن الجولة الثالثة من المرحلة الأولى من بطولتي دوري أبطال آسيا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يتطلع القوة الجوية إلى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة عروضه المميزة في البطولة الآسيوية، عندما يحل ضيفاً على نظيره الاتحاد السعودي عند الساعة السابعة مساءً،  إذ سيكون ملعب الجوهرة المشعة مسرحاً للقاء .

ويتصدر ممثل كرتنا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من فوز على أولماليك أجمك الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل أمام سباهان الإيراني، بينما يقف الاتحاد وصيفاً بثلاث نقاط، في حين لدى سباهان نقطة واحدة، ويتذيل الفريق الأوزبكي القائمة من دون رصيد.

ويعلم مدرب الصقور أيوب أوديشو أن المباراة لن تكون سهلة بحكم قوة الاتحاد، الذي يصنف من أبرز الأندية قارياً، باعتماده على نجوم العالم من أمثال الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نوغولو كانتي والبرتغالي جواو فيليبي غوتا والمغربي عبد الرزاق حمد الله والثنائي البرازيلي رومارينهو وفابينهو.

فيما يخوض فريق الزوراء مواجهته الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي بلقائه فريق النجمة اللبناني.

وتعد هذه المباراة محطة جديدة ومهمة ينشد فيها النوارس التحليق هذه المرة في أجواء ملعب البصرة الدولي (جــذع النخلة) لتحقيق تطلعات جماهيره بالتعويض وكسب نقاط هذه المقابلة، التي تقع على جانب كبير من الأهمية لاسيما أن الزوراء سيدخلها متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.

ويحتل فريق الزوراء الترتيب الثالث في مجموعتة بنقطة واحدة من تعادل مع الرفاع البحريني وخسارة في البصرة من العربي الكويتي بهدف لهدفين.