×

أخر الأخبار

انطلاق الدورة التدريبية الآسيوية لمدربي كرة الصالات

  • 15-10-2023, 22:14
  • 84 مشاهدة

انطلقت في القاعةِ الرياضية لكلية آشور فعالياتُ الدورة التدريبيّة الآسيويّة "level 2" لمدربي كرة الصالات والتي ينظمها الاتحادُ العراقيّ لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، وبإشراف لجنةِ كرة الصالات والشاطئيّة، وتستمر لغاية التاسع عشر من الشهر الحالي.

وذكر بيان للقناة الإعلامية لاتحاد الكرة تلقته وكالة " تنوع نيوز "أن "إقامةُ مثل هذه الدورات يأتي لحرصِ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم على أهميةِ تطوير المدربين العاملين في مجال كرةِ الصالات، معتبراً المدرب عنصراً أساسياً في عمليةِ رفع مستوى اللعبة".
وأضاف البيان، أن " أهميةِ هذه الدورات التدريبيّة تكمن بأنها ستساهمُ في توسيع المدارك وتطوير القُدرات الذاتيّة، إضافةً إلى أنها تعكس مستوى التطور ومدى الجدية للمُشارك".
وقال مديرُ الدورة، زياد شامل إن "لجنةَ كرة الصالات والشاطئيّة تسعى من خلال إقامة هذه الدورات إلى تطوير الجانب الفنيّ لدى المدربين العاملين في دوري كرة الصالات، مشيراً إلى حرصِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم على تقديم كامل الدعم للمدربين الوطنيين، والوقوف جانبهم حتى الوصول إلى أعلى المُستوياتِ من خلال الحصول على الشهاداتِ التدريبيّة المُتقدمة".