×

أخر الأخبار

رئيس هيئة الاستثمار يوجه بتسليم الوحدات الجاهزة بمجمع بسماية للمواطنين

  • 5-10-2023, 19:30
  • 138 مشاهدة

وجه رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار حيدر محمد مكية، اليوم الخميس، بتسليم الوحدات الجاهزة بمجمع بسماية للمواطنين.
وقال بيان للهيئة تلقته وكالة "تنوع نيوز" : إن" مكية وجه بتسليم الوحدات السكنية الجاهزة في مجمع بسماية للمواطنين والبالغ عددها (9480) وحدة سكنية بعد استكمال إجراءاتها مع شركة هانوا الكورية قريباً جداً والمسجلين عليها سابقاً والتي ستسلم تباعا من الشركة وحسب جدول زمني متفق عليه".
وأضاف البيان، أن" مكية وجه بتسليم الوحدات الجاهزة للسكن في مجمع بسماية السكني للمواطنين بعد استكمال إجراءاتها مع شركة هانوا الكورية الجنوبية".
وأكد رئيس الهيئة الوطنية، بحسب البيان، أن" العمل جارٍ على استكمال الإجراءات مع شركة هانوا الكورية للهندسة والإنشاءات، لتسليم الوحدات السكنية الجاهزة للمواطنين المسجلين عليها أصوليا، على أن تستأنف الشركة أعمالها لتنفيذ كامل الوحدات السكنية للمشروع والمقدرة ب(70) ألف وحدة".
وتابع البيان، أن" مكية وجه أيضا بتخصيص مبنى لفرع مصرف الرافدين داخل مجمع بسماية السكني؛ لتسهيل إجراءات تسديد أقساط الوحدات السكنية من قبل المواطنين المسجلين على الوحدات".
وختم البيان، أن" الهيئة الوطنية للاستثمار تجدد تأكيدها المضي برعايتها المشاريع الاستراتيجية ومنها مشروع مدينة بسماية السكني لما يوفره من خدمة سكنية آمنة، ونموذج للمشاريع الواعدة التي ستشهدها أغلب محافظات العراق من خلال إنشاء المدن الجديدة في بغداد وكربلاء المقدسة وبابل والأنبار ونينوى ومحافظات أخرى لمعالجة أزمة السكن عموما