×

أخر الأخبار

اليوم.. أسود الرافدين على موعد مع اللقب في نهائي كأس ملك تايلند

  • 10-09-2023, 10:50
  • 85 مشاهدة

يلتقي منتخبنا الوطني بكرة القدم في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد نظيره التايلاندي في المباراة النهائية لبطولة "كأس ملك تايلاند " بنسختها التاسعة والأربعين التي يضيفها ملعب الذكرى 700 في مدينة شانغماي ، على أن تسبقها مواجهة أخرى في الملعب ذاته بين منتخبي لبنان والهند.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني محمد عماد في تصريح تابعته "تنوع نيوز" إن" الفريق أنهى تدريباته لهذا اللقاء المهم بتواجد جميع اللاعبين"، مبينا أن" ‏جميع اللاعبين جاهزون للمباراة باستثناء حرمان اللاعب زيدان اقبال ".

وأضاف عماد، أن" الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الاسباني خيسوس كاساس ركز على معالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة الهند، كما نوه عن امكانية تدوير اللاعبين ومنح فرصة لعدد منهم ممن لم يشتركوا في المباراة السابقة"، مشيرا الى أن"   المباراة صعبة باعتبارها مع صاحب الأرض والجمهور الذي اعتاد الأجواء، ولكن تبقى البطولة بمثابة اختبار تحضيري لتصفيات الآسيوية المقبلة سيما وانها تقام مع منتخبات بنفس المستوى".

وسيرتدي منتخبنا الوطنيّ الطقمَ الأبيض الكامل بينما يرتدي المنتخب التايلندي الطقمَ الأزرق الكامل، ويرتدي حراسُ المرمى لمنتخبنا الوطنيّ اللون الأصفر الكامل، بينما يرتدي حراس تايلاند اللون البنفسجيّ، وسيرتدي الطاقم التحكيميّ الكوري الجنوبي الذي سيقود المباراةَ اللونَ الأحمر