×

أخر الأخبار

العتبة العلوية تستنفر الخدمات لزائري الأربعين

  • 30-08-2023, 18:17
  • 116 مشاهدة

كشف مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة، اليوم الاربعاء، عن مواصلة تقديم مختلف الخدمات لزائري الأربعين الوافدين لزيارة مرقد أمير المؤمنين "عليه السلام".

وعن طبيعة تلك الخدمات قال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة عبد الهادي الإبراهيمي، في بيان تلقت "تنوع نيوز" نسخة منه، ان :"أعمال كثيرة وخدمات متنوعة تُقدّمها الأمانة العامَّة للعتبة العلوية المقدسة لزائري مرقد أمير المؤمنين "عليه السلام"، من خلال تهيئة  11 موقعاً لضيافتهم في صحن السيدة فاطمة "عليها السلام" والطرق والشوارع المؤدية الى الحرم المُقدَّس، ومواقع أخرى على طريق يا حسين ".
وأوضح الإبراهيمي إنَّ "مواقع الضيافة تقدِّم أكثر من 100 ألف وجبة طعام يوميّاً ،إضافة إلى الخدمات الطبية ، وقاعات المبيت والاستراحة ".
من جانبه بيّن عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة المهندس علاء دوش الأعمال الهندسية وآلية استغلال مساحات التوسعة الجديدة لخدمة الزائرين قائلاً "ساهمت التوسعة الجديدة باستيعاب الزائرين بشكل كبير، وقد تمَّ تظليلها وتوفير الخدمات الساندة من خلال الجهد الهندسي".
وعن الخدمات الأخرى ختم قائلاً " تم افتتاح 90 وحدة صحية جديدة دخلت إلى الخدمة ضمن مشروع مرآب الرابطة لتُضَاف إلى مئات الوحدات الصحية التي تمَّت تهيئتها للزائرين، وهناك خدمات لوجستية تُقدِّمها الكوادر الهندسية في مواقع الضيافة جميعها