×

أخر الأخبار

وزير الداخلية يوجه مديرية التقاعد في الوزارة بالعمل الفوري على إنجاز المعاملات

  • 23-07-2023, 17:11
  • 95 مشاهدة

وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الاحد، مديرية التقاعد في الوزارة بالعمل الفوري على انجاز كافة المعاملات غير المنجزة.
وذكر مكتبه في بيان تلقته وكالة " تنوع نيوز"، أنه "في إطار حرص وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، على شريحة المتقاعدين من ضباط ومنتسبي وموظفي وزارة الداخلية بمختلف الفئات سواءا ما كان منها تقاعد وجوبي أو على خلفية أسباب صحية أو لأغراض الترقية وكذلك المتقاعدين من عوائل الشهداء والجرحى الأبطال والفئات الأخرى كافة، تدعوا مديرية التقاعد في وزارة الداخلية المشار إليهم أعلاه كافة ممن لديهم نقص في معاملات التقاعد أو تأخير في عدم انجاز المعاملات مراجعة المديرية".
واضاف ان " هذا الاجراء يأتي تنفيذا لأمر الوزير القاضي بانجاز كافة المعاملات التقاعدية لمنسوبي الوزارة وفقاً للضوابط القانونية وبما يؤهلهم من الحصول على كافة حقوقهم التقاعدية دون أي عرقلة او تأخير".
وبين، ان "مديرية التقاعد في وزارة الداخلية خصصت رقم الهاتف التالي ( 07717366633) لاستلام الاستفسارات الخاصة بالمعاملات وعلى مدار الساعة حيث سيقوم مدير إدارة التقاعد بالرد الفوري على جميع الأسئلة والاستفسارات".
وأشار، الى ان "هذا الإجراء يأتي حرصاً من وزارة الداخلية على حقوق هذه الشريحة التي قدمت الكثير من العطاء في سبيل امن واستقرار العراق".