×

أخر الأخبار

واسط تباشر بعدد من المشاريع الرياضية لدعم الشباب واستقطابهم

  • 3-07-2023, 12:23
  • 88 مشاهدة

أعلن مدير رياضة وشباب واسط صباح عبيد بريسم، الاثنين، المباشرة بعدد من المشاريع الرياضية في المحافظة لدعم شريحة الشباب والرياضيين واستقطابهم وافساح المجال لاظهار مواهبهم.
وقال بريسم في بيان تلقته "تنوع نيوز" إنه" ضمن برنامج الامن الغذائي وبرعاية رئيس الوزراء محمد شياع السوداني واشراف محافظ واسط، تمت المباشرة بعدد من المشاريع الرياضية في المحافظة لدعم شريحة الشباب والرياضيين واستقطابهم وافساح المجال لاظهار مواهبهم".
وأضاف، أنه"تمت المباشرة بانشاء ملعب 500 متفرج كمرحلة اولى في حي الجهاد ضمن مركز المحافظة وملعب اخر في ناحية شيخ سعد ايضا 500 متفرج اضافة الى ملعب اخر في قضاء الزبيدية وكذلك ملعب 11 لاعب داخل منتدى القضاء".
وتابع "هناك عدد من البرامج والفعاليات المختلفة التي ستنطلق بعد تنفيذ الموازنة في عموم المنتديات الشبابية والرياضية بعدد 16 منتدى وقاعات وملاعب ونشاطات ثقافية وفنية ورياضية".
واشار الى ان "مديرية رياضة وشباب واسط تاخذ على عاتقها الاهتمام بالمواهب والبرامج الرياضية التي تبناها رئيس الوزراء حيث ستنطلق عملية التدريب الشهر الحالي يوم 16 وايضا منح القروض للطلبة والشباب لتمكينهم من اقامة مشاريع صغيرة وكيفية تؤسس مشروعك لمحالولة بناء الثقة وتعزيزها بنفوس الشباب والقضاء على البطالة