×

أخر الأخبار

مدرب النفط يعول على معنويات لاعبيه لتجاوز عقبة زاخو

  • 25-06-2023, 11:51
  • 103 مشاهدة

أكد مدرب كرة النفط أن مواجهة اليوم أمام زاخو لحساب الأسبوع 33 لدوري الكرة الممتاز، لا تخلو من الصعوبة رغم معرفته بأسلوب لعب المنافس، موضحاً أن الهدف الموضوع حالياً، الابتعاد عن منطقة الخطر خلال المباريات المتبقية من عمر المسابقة.
 وقال مدرب النفط باسم قاسم لصحيفة الصباح تابعته وكالة "تنوع نيوز" اليوم الأحد، إن " الجهاز الفني عمل على تهيئة اللاعبين بدنياً ونفسياً اثناء فترة توقف منافسات الدوري، والفريق الان بات مكتمل الصفوف وبأتم الجاهزية على الرغم من أن زاخو يعد من الفرق الجيدة خلال الفترة الماضية"، مشيراً إلى أنه " عمل جاهداً في الأيام الماضية لرفع الضغط النفسي عن لاعبي النفط".
وأضاف قاسم أنه" شخص جيداً نقاط القوة والضعف الى جانب أسلوبهم في التحضير مع تحليل أنظمة اللعب التي طبقها الفريق الشمالي في المباريات الســابقة"، مشيرا الى أن " منافسه نزار محروس من المدربين المتميزين ويملك العديد من الخيارات سواء في نوعية اللاعبين أو بأساليب اللعب".
يشار إلى النفط يقف بالمركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن الصناعة الذي يحتل الترتيب التاسع عشر بعد تعادله في هذه الجولة مع نفط الوسط بهدف لكل منهما، فيما يحتل زاخو المركز 15 برصيد 36 نقطة