×

أخر الأخبار

الإمام الخامنئي: الاقتدار المتنامي لفصائل المقاومة هو مفتاح تركيع العدو الصهيوني

  • 14-06-2023, 21:36
  • 117 مشاهدة

استقبل المرشد الأعلى الإيراني الإمام السيد علي الخامنئي، الأمين العام لحركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية، زياد النخالة، في العاصمة طهران.
وذكرت وسائل اعلام ان الإمام الخامنئي استقبل زياد النخالة والوفد المرافق له من أعضاء المكتب السياسي للحركة، وشدد خلال اللقاء على أن الثقة في المقاومة وحركة "الجهاد الإسلامي" تزداد يوما بعد يوم.

وهنأ المرشد الإيراني الأعلى، زياد النخالة وقادة حركة "الجهاد الإٍسلامي" على الانتصار في العملية الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، المعروفة فلسطينيا بـ"ثأر الأحرار" ومن قبل الكيان الاسرائيلي المحتل بـ"الدرع والسهم".
وقال الإمام الخامنئي إن حركة الجهاد الإسلامي وجماعات المقاومة الفلسطينية الأخرى وجدت المفتاح الرئيسي لمحاربة الكيان الصهيوني.

وأشار إلى أن "ظروف الكيان الاسرائيلي المحتل تغيرت مقارنة بما كانت عليه قبل 70 عاما، حيث يمتلك القادة الصهاينة الحق في القلق من إمكانية عدم رؤية هذا الكيان لعامه الثمانين".
ولفت أن القوة المتنامية للمقاومة في مناطق وبلدات الضفة الغربية هي "مفتاح تركيع العدو الصهيوني، حيث يجب أن يستمر هذا المسار" على حد قوله، مجددا التأكيد على أن إيران ستبقى مستمرة في دعمها لشعب فلسطين وفصائل المقاومة