×

أخر الأخبار

الخزعلي: غالبية ممن يدّعون الانتماء إلى الشهيد الصدر هم أبعد ما يكون عنه

  • 24-05-2023, 19:40
  • 140 مشاهدة

أكد سماحة الشيخ قيس الخزعلي، أن الغالبية العظمى ممن يدّعون الانتماء الى السيد الشهيد محمد الصدر (قدس) هم أبعد ما يكون عنه.

وقال الشيخ الخزعلي في كلمة بذكرى استشهاد الشهيد محمد محمد الصدر (قدس)، اليوم الاربعاء، وتابعتها "تنوع نيوز" ، إنه "علينا جميعاً ان نرجع الى محمد الصدر اذا كنا فعلا اتباعه وابناءه"، مبينا ان "محمد الصدر كان اباً ومربياً لأنه قام بتكليفه وأدى تكليفه".

وتساءل سماحته "هل نحن ابناء مطيعين لمحمد الصدر وهل نحن ابناء أبرار به وهل طبقنا وصاياه؟"، موضحاً أن "محمد الصدر حي عند الله وموجود لأن تراثه موجود وفي هذه الدعوة لا تأخذنا في الله لومة لائم".

وشدد الشيخ الخزعلي على أن "الغالبية العظمى ممن يدّعون الانتماء الى السيد الشهيد محمد الصدر (قدس) هم أبعد ما يكون عن محمد الصدر".

كما  عاهد سماحة الشيخ قيس الخزعلي، السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر (قدس) على ان البقاء مقاومين والمساهمة في بناء دولة كريمة.

وقال الشيخ الخزعلي  "نحن نمد أيدينا دائماً الى إخواننا المؤمنين فإن قبلونا بإحسان كان فيه رضا رب العالمين وان ردونا بالإساءة فنتحمل الاساءة من الاقربين امتثالا لقول الله سبحانه وتعالى (اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين)".

وأضاف سماحته "نعاهد محمد الصدر على ان نبقى مقاومين وان لا تبقى اي قوات أو قواعد عسكرية للأجنبيين على أرض الانبياء والمرسلين وذلك هو الثأر الحقيقي لقادتنا الشهداء الاكرمين".

وتابع سماحته بالقول "نعاهد محمد الصدر على ان نساهم في بناء دولة كريمة يعيش ابناؤها فيها بأمان واطمئنان ويتحقق فيها الخير والرفاه وان نكون ممهدين حقيقيين لإمام الخلق أجمعين الامام المهدي صلوات الله عليه وعلى ابائه الطاهرين ونسال الله سبحانه وتعالى ان يعيننا على ذلك وأن يوفقنا اليه وأن يختم لنا بحسن العاقبة فإنه لا ينال ذلك الا ذو حظ عظيم والسلام على محمد الصدر يوم ولد ويوم استشهد ويوم يبعث حياً