×

أخر الأخبار

اتحاد الكرة يناقش تطبيق تقنية {الفار} في الموسم المقبل

  • 22-05-2023, 14:10
  • 222 مشاهدة

 اجتمع عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم رحيم لفتة، اليوم الاثنين، مع لجنةِ الحكام في مقرّ الاتحاد لمناقشةِ العديد من الأمور التي تخص العمليةَ التحكيميّة، ومنها تقنية الفيديو {منظومةُ الفار} وعمل القسم الفنيّ في اللجنة.
وقال عضو الاتحاد، رحيم لفتة في بيان للاتحاد تلقت "تنوع نيوز" نسخة منه، إن "الاتحاد يسعى جاهداً لتوفير جميع مستلزمات النجاح للحكام الذين يعدون الركيزةَ الأساسية لتطوير كرةِ القدم العراقيّة بشكلٍ يتناسب مع سمعتها عربياً وقارياً، ولجنة الحكام تعملُ بجدٍ وإخلاصٍ للارتقاء بالعمليةِ التحكيميّة".
وأضاف :"تمت مناقشةُ الاستعانة بمنظومةِ الفار في الموسم المقبل وتهيئة جميع احتياجاتها من جميع النواحي الإداريّة والتنظيميّة والماليّة، وهي خطوةٌ تحسب لاتحاد الكرةِ، ولجنة الحكام تقيم ورشاً بخصوص استخدام الفار بمشاركةٍ واسعةٍ من الحكام".
وأشار لفتة إلى "ضرورةِ استمرار عمل القسم الفنيّ في لجنةِ الحكام في عمله، وعقد الاجتماعات بعد كل جولةٍ من منافساتِ الدوري لأهميته لتطوير أداء الحكام".
واختتم عضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، رحيم لفتة، حديثه بالقول: اللجنةُ ستقوم بوضعِ استراتيجيةِ عملٍ متكاملة للموسم المقبل، تسهم في تذليل الصعاب والمعوقات التي تواجه الحكامَ وتحقيق متطلبات الارتقاء بمنظومة التحكيم