×

أخر الأخبار

حفل افتتاح خليجي 25 يفوز بذهبيتين في جوائز إيفينتكس

  • 17-05-2023, 18:41
  • 111 مشاهدة

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فوز حفل افتتاح خليجي 25 الذي أقيم بمحافظة البصرة مطلع العام الحالي بجائزة إيفينتكس الذهبية السنوية بنسختها الثالثة عشرة.
وأعرب رئيسُ الاتحاد عدنان درجال في بيان  عن" فخره بهذا الانجازِ الذي يحتفي أيضاً بلحظةٍ تاريخية للعراق"، مباركا" للعراقيين والجمهور الرياضي الذي كان أحدَ أهم معالم نجاح البطولة، وضربَ بتشجيعه رقماً قياسياً في حُضوره بملعبي جذع النخلة والميناء الأولمبي".
وأضاف، أن" دور الأشقاء في دول الخليج كان مميزاً للغاية في دعمهم وإصرارهم على الحُضورِ إلى العراق، ودعم إقامةِ بطولة كأس الخليج في العراق"، مؤكدا، أن" حفل الافتتاح كان رائعاً لتاريخنا وثقافتنا، وبعثَ فينا إحساساً عميقاً بالفخر والعز الوطني، وأكد التزامنا بتقديم تجربةٍ استثنائيةٍ لجمهور كرة القدم".
وجاءَ فوز العراق بالجائزة الذهبية عن فئتي حفل الافتتاح واختيار الجمهور، في نسخةِ العام الحالي 2023.
وتعد هذه الجائزة أحد أكثر الجوائز المرموقة في العالم بالفعالياتِ المتميزة والصناعات التسويقية الخبيرة، والذي تحتفي فيه جوائز إيفنتكس.
وعكس حفلُ الافتتاح المُتميز لخليجي (25) العودةَ التاريخيّة للبطولة إلى العراق بعد 44 عاماً، مع تقديم عرضٍ أسطوري يعكس الثقافةَ والحضارة العراقيّة الغنية، واستخدمت في حفلِ الافتتاح الوسائط المتعددة لسرد المحتوى بطريقةٍ متميزة، عاش فيها الجمهورُ رحلةً دمجت فيها التقاليد والتكنولوجيا الحديثة مع الحكاياتِ والقصص القديمة، ويعتبر هذا الإنتاجُ الرائد أولَ عرض مباشر من نوعه في العراق.