×

أخر الأخبار

السعدي: الحركة تأسست منذ أيام النظام البائد برعاية الشهيد الصدر وهدفنا الإصلاح

  • 6-05-2023, 11:44
  • 88 مشاهدة

تحدث عضو حركة عصائب أهل الحق سعد السعدي، عن النهج الذي تسير عليه الحركة منذ تأسيسها أيام النظام البائد وحتى اليوم، مشيراً إلى أن العمل السياسي للحركة يتركز على إصلاح النظام السياسي.
 
وقال السعدي في حديث متلفز بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس الحركة، إن "حركة عصائب أهل الحق تأسست منذ أيام النظام البائد تحت رعاية السيد الشهيد الصدر".
 
وأضاف أن "حركة عصائب أهل الحق انطلقت لتحرير الأرض والعرض ونجحت بفضل الحاضنة الشعبية"، مشيراً إلى أن "تضحيات أبناء حركة عصائب أهل الحق وغيرتهم أهم أسباب نجاحها وثقة الشعب فيها".
 
ونبه إلى أن "حركة عصائب أهل الحق أصبحت رأس الحربة في معركة الإصلاح بعد الدخول إلى السياسة"، مضيفا ان "عصائب أهل الحق كان لها دور كبير بحماية مرقد السيدة زينب عليها السلام من الاحتلال الأميركي".
 
وتابع أن "حركة عصائب أهل الحق وقفت بوجه مشروع دولي أميركي أراد تحويل سوريا لدولة ظلامية"، مبينا ان "المقدسات في سوريا والعراق ظلت في أمان بدماء أبناء عصائب أهل الحق وتضحياتهم".
 
وأكد أن "الإصلاح هو الشعار الأساسي لحركة عصائب أهل الحق في العملية السياسية، وان العمل السياسي لحركة عصائب أهل الحق جهاد ضد الفساد هدفه إصلاح النظام السياسي"