×

أخر الأخبار

رئيس الوزراء يوجِّه بمراجعة عقود الخدمات المقدّمة للمواطنين

  • 29-04-2023, 18:24
  • 94 مشاهدة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن الحكومة تعتزم تطوير مطار بغداد وتوسعته في النصف الثاني من 2023.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته وكالة "تنوع نيوز" أن" رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أجرى، اليوم السبت، جولةً في مطار بغداد الدولي ومرافقه الخدمية، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وعموم مستخدمي المطار من المسافرين، كما واستمع إلى آراء المواطنين وتقييمهم الخدمات المتوفّرة في المطار"، مؤكدا عزم الحكومة على تطوير مطار بغداد وتوسعته، في النصف الثاني من هذا العام".
وأضاف البيان، أن" رئيس الوزراء عقد اجتماعاً ضم وزيري الداخلية والنقل، والمسؤولين في سلطة الطيران المدني والخطوط الجوية العراقية، ومديري الأقسام والإدارات في المطار، وأصدر خلاله عدة توجيهات تتعلق بتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين"، مشدداً على" إيجاد حلول جذرية وعاجلة للعراقيل التي تعيق تقديم خدمة متكاملة ونموذجية، في مرفق يُعدّ واجهة أساسية من واجهات العراق".
ونوَّه السوداني، بحسب البيان،" بمشكلة التأخير في استلام حقائب المسافرين العائدين، الأمر الذي يعدُّ تقصيراً في مستوى الخدمة المقدمة من قبل الشركة المعنية، ما يستلزم معالجة سريعة لها".
كما وجّه، رئيس الوزراء" بإجراء مراجعة دقيقة وقانونية للعقود المبرمة لتقديم الخدمات في المطار، وتحرّي مدى مطابقتها لواقع الخدمات التي يلمسها المسافرون