×

أخر الأخبار

إيران: سنرد بشكلٍ مدمر على أي هجوم في جزء من الثانية إيران

  • 31-03-2023, 20:22
  • 84 مشاهدة

أعلن قائد القوات المسلحة البرية الإيرانية العميد كيومرث حيدري، اليوم الجمعة، الجاهزية التامة لسلاح البر الإيراني للتصدي لأي هجوم محتمل، قائلاً: "سنرد بشكلٍ مدمر على أي هجوم في جزء من الثانية".

وفي حديثه على هامش تدشين مجمع رفاهي للجيش في مدينة قم، أعلن العميد حيدري الجاهزية التامة للقوة البرية للجيش الإيراني للتصدي لأي هجوم محتمل.

وأضاف أن القوة البرية للجيش اليوم هي في أفضل ظروفها، ولديها الجاهزية التامة سواء من حيث الكوادر الإنسانية والمعدات، وسترد على أي هجوم بشكلٍ مدمر في جزء من الثانية.

وفي ختام حديثه، طمأن العميد حيدري الشعب الإيراني، مؤكّداً أن القوة البرية للجيش لن تسمح مطلقاً للمغرضين بأن ينظروا نظرة طمع إلى هذا الوطن.

وفي 21 آذار الحالي، كشف قائد القوات المسلحة البرية الإيرانية عن دخول أسلحة جديدة إلى الخدمة في إيران، منها طائرات مسيرة بعيدة المدى، وصواريخ مضادة للدبابات، محذّراً من أنّ "أي خطوة تمسّ أمن إيران ستكون بداية النهاية لأعداء البلاد".

وأعلن حرس الثورة في إيران، في 13 آذار الجاري، استهدافه "مركزاً استراتيجياً للمؤامرات الصهيونية" في شمالي العراق باستخدام "صواريخ قوية ودقيقة". وأكدت مصادر للميادين "قتل 4 ضباط إسرائيليين، إضافةً إلى 7 جرحى بينهم 4 في حال خطرة"