×

أخر الأخبار

الحشد الشعبي يطيح بعنصر امني بارز في تنظيم داعش في الفلوجة

  • 10-03-2023, 11:16
  • 210 مشاهدة

اعلن مصدر امني في قيادة عمليات الحشد الشعبي بمحافظة الانبار ،الجمعة، الاطاحة بعنصر امني بارز في التنظيم الاجرامي بعملية امنية نفذتها قوة من الحشد الشعبي شرقي مدينة الفلوجة .
وقال المصدر في تصريح تابعته "تنوع نيوز" ان " قوة امنية من الحشد الشعبي نصبت كمين لما يسمى بعنصر امني بارز في تنظيم داعش الاجرامي كان يروم الدخول الى مناطق قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة ".
واضاف المصدر ان" القوات الامنية تمكنت من اعتقال المستهدف بعد رصد حركته دون وقوع أي مقاومة تذكر ، مبينا ان" المعتقل يصنف ضمن الرعيل الاول للتنظيم وشارك بعمليات استهداف القوات الامنية ابان سيطرة التنظيم الاجرامي على مساحات واسعة من مدن الانبار، موضحا ان". معلومات استخباراتية مكنت القوات الامنية من اعتقال المستهدف قبل تنفيذه لعمليات ارهابية في المناطق المحررة ، مؤكدا ان القوات الامنية لم تفصح عن اسم المعتقلين لدواعي امنية "بحسب قول المصدر ".
يشار الى ان القوات الامنية مسنودة بقوات من الحشد الشعبي تمكنت خلال الفترة الحالية من اعتقال العديد من قادة وعناصر التنظيم الاجرامي كانوا يرمون الدخول الى الانبار بوثائق مزورة للقيام بعمليات ارهابية تستهدف القوات الامنية والمدنيين