×

أخر الأخبار

رئيس الوزراء يوجه بعقد اجتماعات متواصلة بين الاتحادات والنقابات والجهات الحكومية القطاعية

  • 25-02-2023, 14:11
  • 192 مشاهدة

وجّه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، بعقد اجتماعات متواصلة بين الاتحادات والنقابات، والجهات الحكومية القطاعية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة"تنوع نيوز" ان "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس، اليوم، الجلسة الأولى للّجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات، التي تأسست بموجب قوانين خاصة، وبناءً على توجيهات رئيس الوزراء خلال الاجتماع الذي عقده مع الاتحادات والنقابات المهنية والقطاعية في شهر تشرين الثاني العام المنصرم، لما تمثله من خبرات تدعم العمل الحكومي".

واضاف ان "الجلسة شهدت بحث الآليات الكفيلة بدعم الاتحادات والنقابات للقيام بدورها وأداء مهامّها المرجوّة، فضلاً عن مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، التي تضمنت أوراق عمل قدمها عدد من رؤساء الاتحادات والنقابات".

وأشار رئيس مجلس الوزراء خلال الجلسة، إلى "رؤية الحكومة في أهمية التنسيق مع الاتحادات والنقابات، كونها تمثل الوزارات الظل والظهير الساند والداعم لخطط الحكومة في تنفيذ برنامجها الحكومي في محاور الإصلاح والتنمية وتقديم الخدمات ومحاربة الفساد".

ووجّه السوداني "بعقد اجتماعات متواصلة بين الاتحادات والنقابات، والجهات الحكومية القطاعية لتنضيج الأفكار التي تخص البرامج والمشاريع، بهدف عرض ما يلزم منها على مجلس الوزراء لاتخاذ القرارات اللازمة بشأنها