انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات مؤتمر ميونخ للأمن في دورته الـ 59 بمشاركة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.وكان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وصل، مساء يوم أمس الخميس، إلى مدينة ميونخ الألمانية على رأس وفد حكومي رفيع للمشاركة في المؤتمر
المالكي: أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين العراق ومحيطه الإقليمي
إيران تدين الغارات التي شنها الجيش الأمريكي على السواحل الجنوبية
مصر تتعادل مع إيران وبلجيكا تتغلب على نيوزيلند في المونديال
تسجيل أكثر من 77 مليون مكالمة و8.5 مليون رسالة نصية في كربلاء خلال أيام عاشوراء