×

أخر الأخبار

العميد شريف: الحرس الثوري يواصل اداء مهامه دون الاكتراث بالحرب النفسية والاعلامية المعادية

  • 22-01-2023, 19:10
  • 33 مشاهدة

أكد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية، يوم الاحد، أن الحرس الثوري يواصل أداء مهامه القانونية والثورية دون الاكتراث بالحرب النفسية والاعلامية المعادية.
وفي تصريح له، قال العميد رمضان شريف: ان لدينا في الحرس الثوري نقاط عطف اعلامية عديدة، ويشكل اسقاط الطائرة الاميركية المسيرة التجسسية "غلوبال" وحجز ناقلة النفط البريطانية التي ارتكبت مخالفة في الخليج الفارسي، نقطتي عطف خلال السنوات الاخيرة في المجال الاعلامي، حيث ان الاخبار المنتشرة كانت صحيحة ودقيقة بقدر لم تبق مجالا للشك والشبهات.
وأضاف: لدينا نقاط عطف اخرى في مجال الاعلام والتي ادت ايضا الى رفع مكانة الحرس الثوري، بما فيها الإعلان عن نهاية داعش من قبل الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني القائد الشجاع في جبهة المقاومة والبطل الوطني للايرانيين. كما انه يمكن مشاهدة ذروة الدعم الشعبي للقوات المسلحة خلال المراسم العظيمة والمتعددة لتشييع جثمان الشهيد سليماني، والتي أرسلت رسائل خاصة وذات معنى الى العالم بأسره.
وأشار العميد شريف الى الحرب النفسية والهجمات الاعلامية التي يطلقها العدو ضد الحرس الثوري ومحاولاته لإلقاء الشبهات والشك حول مجالات اداء هذه المؤسسة الثورية والشعبية، وقال: ان الحرس ودون الاكتراث بهجمات العدو يواصل أداء مهامه القانونية وواجباته الثورية والذاتية، ويضع ايعازات القائد واومره نصب العين، ويتواجد في مقدمة ميادين تلبية احتياجات البلاد والشعب الايراني الشريف بكل تضحية وفداء.