×

أخر الأخبار

تنسيق عالٍ لضمان انسيابية دخول الجماهير لملعب نهائي خليجي 25

  • 18-01-2023, 14:58
  • 134 مشاهدة

أعلنت اللجنة الأمنية لخليجي 25 عن وضع خطة محكمة بالنتسيق مع القوات الأمنية الأخرى لضمان انسيابية دخول الجماهير لملعب البصرة الدولي الذي سيحتضن المباراة الختامية لبطولة خليجي 25 بين منتخبنا الوطني وشقيقه العماني.

وقال رئيس اللجنة الأمنية لخليجي 25 غالب الزامل في تصريح تابعته "تنوع نيوز" اليوم الأربعاء :" بعد الاجتماع مع الأجهزة الأمنية لساعات متأخرة من الليل تم التوصل الى خطة محكمة لتأمين دخول الجماهير إلى ملعب المباراة ".

وأضاف الزاملي، أنه" من خلال التنسيق مع أجهزة الأمن، تمّ تخصيص بوابة رقم 12 وبوابة رقم 3 لدخول الجماهير العمانية والخليجية لضمان دخولهم بشكل انسيابي"، مشيرا إلى أن" المباريات السابقة شهدت تأميناً كاملاً والأجهزة الأمنية بذلت جهوداً كبيرة لخدمة الجماهير بغية تأمين وصولهم إلى الملعب ".

وتابع الزاملي، أنه" تم وضع شاشات كبيرة لنقل وقائع المباراة الختامية بالقرب من ملعب البصرة الدولي وشاشة أخرى وضعت في ملعب الفيحاء".

وطالب الزاملي الجماهير العراقية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وإفساح المجال أمام الوافدين من باقي المحافظات والمساهمة في إنجاح هذا الحدث التاريخي الذي يحتسب للعراق والبصرة"