أعلنت رئاسة الجمهورية، اليوم الثلاثاء، أن رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد زار مبنى وزارة الداخلية.وقالت الرئاسة في بيان تلقته وكالة " تنوع نيوز " : إن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد زار مبنى وزارة الداخلية لتقديم التهاني بعيد الشرطة
المالكي: أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين العراق ومحيطه الإقليمي
إيران تدين الغارات التي شنها الجيش الأمريكي على السواحل الجنوبية
مصر تتعادل مع إيران وبلجيكا تتغلب على نيوزيلند في المونديال
تسجيل أكثر من 77 مليون مكالمة و8.5 مليون رسالة نصية في كربلاء خلال أيام عاشوراء