×

أخر الأخبار

عبداللهيان: سنواصل المتابعة لتقديم مرتكبي جريمة مطار بغداد للعدالة

  • 3-01-2023, 14:07
  • 109 مشاهدة

أعلن وزير الخارجية حسين امير عبداللهيان في ذكرى استشهاد الفريق الشهيد قاسم سليماني، إن وزارة الخارجية واللسطة القضائية القضاء تتابعان بجدية ملاحقة مرتكبي الجريمة الإرهابية في مطار بغداد وتقديمهم للعدالة.
تزامنًا مع الذكرى الثالثة لاستشهاد الفريق قاسم سليماني، كتب وزير الخارجية حسين امير عبداللهيان تدوينة على إنستغرام: منذ ثلاث سنوات في مثل هذا اليوم قرر الرئيس الأميريكي البائس وفريقه، القيام بعمل شنيع ينتهك القوانين الدولية وهم أنفسهم يتبجحون بانهم من أكبر الملتزمين بهذه القوانين.
وأضاف: لقد حولوا مطار بغداد إلى معراج لرجل عظيم لم يكن لها نتيجة سوى خلاص ذلك الرجل ورفاقه من الجسد الدنيوي المحدود وزيادة قدرتهم.
وتابع وزير الخارجية الايراني قائلا: أن كيان الاحتلال الصهيوني يبذل محاولا مستميتة من أجل البقاء.
واضاف: وقال: إن وزارة الخارجية والسلطة القضائية تواصلان المتابعة الجادة لتقديم آمري ومرتكبي الجريمة الارهابية بمطار بغداد الى العدالة.
واردف امير عبداللهيان: من أخي الشهيد الذي قال عنه قائد الثورة أن العقل البشري يعجز عن ادراك مكانته المعنوية، أريدهم أن يدعوا لنا أن نكون صامدين وأقوى من ذي قبل في سبيل مساعدة الثورة الاسلامية، ونعد بأن نبذل كل جهودنا في طريق ان تكون ايران أقوى من أي وقت مضى.