أجرى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، جولة ميدانية في مناطق بغداد.وذكر مراسل "تنوع نيوز" ان "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بدأ العام الجديد بجولة ميدانية في عدد من مناطق بغداد".
عراقجي في بغداد.. ملفات الأمن والإقليم والتعاون الاقتصادي على طاولة المباحثات
الخالدي قائدا لعمليات الحشد الشعبي في الأنبار خلفا للمعموري
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
وزير الخارجية يؤكد لنظيره الإماراتي ترحيب العراق بالتفاهمات التي تم التوصل إليها بين إيران وأمريكا