×

أخر الأخبار

المندلاوي يدعو محافظ ديالى إلى متابعة المشاريع الكبرى وإلغاء قرارات النظام المباد المجحفة

  • 18-12-2022, 22:20
  • 213 مشاهدة

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الأحد، محافظ ديالى إلى زيارة المدن المتضررة والاجتماع برؤساء دوائرها الخدمية، فيما شدد على ضرورة متابعة المشاريع الكبرى وإلغاء قرارات النظام المباد المجحفة.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة"تنوع نيوز" : إن "النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي استقبل بمكتبه اليوم، جمعًا من شيوخ عشائر ووجهاء مندلي بمحافظة ديالى، بحضور عدد من النواب، حيث استمع النائب الأول للمشاكل التي تعانيها المدينة والمتعلقة بإلغاء قرار تحويلها من قضاء الى ناحية، وكذلك مشكلة شحة المياه والاعتماد على الآبار التي تتطلب تجهيزات وصيانة مستمرة من قبل وزارة الموارد المائية والمحافظة".
وأضاف المندلاوي، أن "الاستقرار الأمني في المدن يتأتى بتضامن مجتمعها مع الأجهزة الأمنية، وهذا كفيل بشمولها بالمشاريع الاستثمارية والخدمية وتغيير واقعها نحو الأفضل".
وبادر المندلاوي بالاتصال المباشر بمحافظ ديالى بهدف إجراء زيارة ميدانية لكافة المدن التي تعاني من مشاكل يمكن تذليلها بإجراءات إدارية والاجتماع بممثلي الدوائر الخدمية فيها والتعرف على مطالبهم، مؤكداً على "ضرورة متابعة بعض المشاريع الكبرى في المحافظة ومنها مشروع مستشفى مندلي بسعة 400 سرير، ومشاريع الماء والكهرباء، وإلغاء قرارات النظام المباد المجحفة والمتعلقة بحجز الأملاك