وصل وفد أمني رفيع برئاسة وزير الداخلية، اليوم الإثنين، إلى محافظة أربيل.وقال المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته وكالة"تنوع نيوز" إن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وصل قبل قليل الى محافظة أربيل على رأس وفد أمني رفيع المستوى
عراقجي في بغداد.. ملفات الأمن والإقليم والتعاون الاقتصادي على طاولة المباحثات
الخالدي قائدا لعمليات الحشد الشعبي في الأنبار خلفا للمعموري
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
وزير الخارجية يؤكد لنظيره الإماراتي ترحيب العراق بالتفاهمات التي تم التوصل إليها بين إيران وأمريكا