×

أخر الأخبار

المندلاوي يستقبل مندوبا من مؤسسة العين ، والاخير يؤكد: منظمات المجتمع المدني هي رديف ومساعد للمؤسسات الحكومية

  • 7-01-2020, 20:05
  • 630 مشاهدة

استقبل مدير عام دائرة شهداء ضحايا الارهاب الاستاذ طارق المندلاوي، مندوبا من مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية ، احدى منظمات المجتمع المدني والتي ترعى اليتامى من ذوي الشهداء كافة . وتباحث الطرفان سبل التعاون بين مؤسسة الشهداء ومنظمات المجتمع المدني .
اذ اكد مندوب العين، ان منظمات المجتمع المدني هي رديف ومساعد للمؤسسات الحكومية. معلنا استعداد مؤسستهم لأي تعاون مع مؤسسة الشهداء لإنصاف تلك الشريحة المظلومة من اجل عراق مستقر وآمن .
فيما رحب السيد المدير العام بهذه الخطوة عادها من الخطوات التي تصب في خدمة ذوي الشهداء، مبينا ان أبواب المؤسسة مفتوحة أمام الجميع خدمة للصالح العام .
ومؤسسة العين للرعاية الإجتماعية هي مؤسسة إنسانية مستقلة ذات نفع عام تُعنى بشؤون يتامى الشهداء الأبطال من المتطوعين الذين لبوا نداء المرجعية العليا في الدفاع عن العراق ومقدساته ويتامى الشهداء من ضحايا العمليات الإرهابية في العراق وكذلك يتامى المتوفين وفاة طبيعية ممن هم بحاجة إلى رعاية..
وتحظى هذه المؤسسة بدعم ومباركة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف)، فقد أَذِنَ سماحته للمؤسسة في استلام الحقوق الشرعية لصرفها على اليتامى.