×

أخر الأخبار

رئيس الوزراء يزور مقر جهاز المخابرات الوطني ويجتمع بالكوادر المسؤولة

  • 6-11-2022, 11:35
  • 180 مشاهدة

أجرى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني زيارة الى مقر جهاز المخابرات الوطني فيما وجه بأن تكون إدارة الجهاز في المرحلة الحالية ضمن إشرافه الشخصي المباشر من موقع أدنى.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء أن " القائد العام للقوات المسلحة اجتمع حال وصوله الى مقر جهاز المخابرات الوطني بمديري المديريات والكوادر المتقدمة في الجهاز، واستمع الى عرض شامل لسير العمل وتنفيذ المهام والواجبات".

وأضاف أن "رئيس مجلس الوزراء في مستهل الاجتماع أكد ضرورة دعم الدور الوطني لجهاز المخابرات بوصفه مؤسسة أمنية وطنية تضطلع بمهمة كبيرة ومشرفة لخدمة الوطن".

وأشار الى أن القائد العام "شدد على أهمية أن يحافظ  الجهاز على مسار عمله وفق الإختصاص المرسوم له طبقا للدستور وميثاق العمل الداخلي للجهاز والقوانين المرعية المنظمة في هذا المجال، وأن يكون تنفيذ المهام وتوزيعها موافقاً لمعايير المواطنة الحقّة، والكفاءة وأركان النزاهة في العمل، والمصالح الوطنية والأمنية العليا للبلد".

ونوه البيان الى أن المهندس محمد شياع السوداني وجّه أن "تكون إدارة الجهاز في المرحلة الحالية ضمن إشرافه الشخصي المباشر من موقع أدنى