أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأربعاء، عن سحب 15 مليون برميل نفط من احتياطيات بلاده في كانون الأول المقبل
المنتخب العراقي يتلقى خسارة ثانية في المونديال بثلاثية فرنسية نظيفة
الأردن يودع كأس العالم بعد خسارته أمام الجزائر
الزراعة تعلن المباشرة بتحديد مواقع الأراضي التي ستوزع بين المواطنين
إطلاق رواتب هذه الفئة لشهر حزيران