×

أخر الأخبار

النصر يكشف عن بوادر موافقة صدرية لاستقبال اللجنة الثلاثية

  • 26-09-2022, 10:49
  • 199 مشاهدة

كشف المتحدث باسم ائتلاف النصر عقيل الرديني , الاثنين , عن وجود بوادر بموافقة  زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر باستقبال اللجنة الثلاثية في الحنانة , مبينا ان قوى الاطار التنسيقي منحت تخويل العامري صلاحيات الحوار مع التيار .
وقال الرديني في تصريح تابعته "تنوع نيوز" , ان " اللجنة الثلاثية المنبثقة عن الاجتماع الثاني للقوى السياسية في القصر الحكومي حصلت على وجود بوادر بموافقة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر باستقبل اللجنة في الحنانة " , مرجحا ان "يتم اللقاء بعد عودة رئيس الإقليم نيجيرفان البارزاني من العاصمة البريطانية لندن " .
وأضاف ان " رئيس تحالف الفتح هادي العامري عضو اللجنة الثلاثية تم تخويله الصلاحيات الكاملة من قبل قوى الاطار التنسيقي للحوار مع التيار " , موضحا ان  " الاطار التنسيقي  مازال يسعى بفتح الحوار مع التيار باي شكل من الاشكال لغرض انهاء حالة الانسداد السياسي" .  
وكان النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي قد اكد في تصريح سابق ان اللجنة الثلاثية مازالت تنتظر من زعيم التيار الصدري تحديد لقاء للحوار بشان تقديم عروض الاطار والقوى السياسية للتيار الصدري لاجل فك حالة الاختناق السياسي.