×

أخر الأخبار

الكلداني يشيد بموقف الشيخ الخزعلي في وأد الفتنة: تعرفون الحق والحق يعرفكم

  • 1-09-2022, 13:30
  • 365 مشاهدة

أشاد رئيس حركة بابليون ريان الكلداني بموقف الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي من الإساءات التي توجه إليه ومخططات الفتن ومحاولات جر البلاد الى اقتتال داخلي.

وقال الكلداني في تغريدة على تويتر اليوم الخميس، "حين نقول وأد الفتنة وقطع الطريق أمامها ، هذا هو ما نعنيه. من دعوة السيد الصدر قبل أيام الى رد الشيخ الخزعلي اليوم: الترفُّع عن الشخصي، وحمل الهم العام".

وأضاف: "تعرفون الحق والحق يعرفكم، ولطالما كانت سلامة العراق والعراقيين نُصب أعينكم. تحية للموقف الرجولي الحريص، هكذا القيادة الحكيمة".
 
وكان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، قد دعا إلى تفويت وإفشال مخطط الفتنة بين أبناء المذهب الواحد، وفيما وجه بإغلاق كافة مقار حركة عصائب أهل الحق، أشار إلى أن هناك من يتربص بنا ويريد تأزيم الأمور، قائلاً: الله الله في دماء المسلمين الله الله في عدم التسبب بإفشال زيارة الأربعين.
وقال سماحة الشيخ الأمين، في تغريدة عبر تويتر تابعها موقع العهد، اليوم الخميس: "الاخوة والاحبـة اقسم عليكـم بحق الحسين عليـه السلام ان لا يـرد منكم اي رد سلبي على الاساءات التي توجه الي شخصيا".

وأضاف: "محمـد الصـدر العظيـم كان يقـول انـا لست مهمـا بوجهي ولا بيـدي ولا بعيني، انمـا الشـيء المهـم هو دين الله ومذهب امير المؤمنين. انـا احتسبها عنـد اللـه وفي عيـن صـاحـب الزمـان عليه السلام".

وتابع الشيخ الأمين: "هناك من يتربص بنا ويريد تأزيم الامور،  فوتـوا الفرصة عليهـم وافشلوا مخططهـم بالسكوت قربة الى الله تعالى، وجزاكم الله خير جزاء المحسنين. الله الله في دماء المسلمين الله الله في عـدم التسبب في افشـال زيـارةالاربعين".

وأوضح: "اطلـب مـن الاخـوة في عصائب اهـل الحـق غـلـق كافة مكاتب الحركـة بـدءا مـن الآن والى اشعار آخر واي مكتـب يـراد حرقـه فليحرقوه ولا تهتمـوا لذلك فسيعوضكم اللـه عـن ذلـك عوضا كبيرا لا تتوقعونه".

واختتم الشيخ الخزعلي تغريدته بالقول: "اوجه خطابي الى الآخر ( لئن بسطت إلي يدك لتقتلن مـا أنـا بباسط يـدي إليـك لأقتلك إنـي أخاف الله رب العالمين ) ولا تنسوا حب الحسين يجمعا