×

أخر الأخبار

الخزعلي يعزي الامة بذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام

  • 8-08-2022, 22:57
  • 220 مشاهدة

قدم الامين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، التعازي بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.


وقال سماحته في تغريدة تابعتها “ تنوع نيوز”، “أعظم الله أجورنا وأجوركم بهذا المصاب الجلل، مصيبة ما أعظمها، عظمت وجلت على أهل السماوات والأرض”.

وأضاف سماحة الشيخ الخزعلي “يا أبناء الشعب العزيز يا أحباب الحسين (ع)، ونحن في هذه الأيام العظيمة، نسأل اللـه بـحـق حـرمـة دم الحسين وآل بيتـه وأصحابـه (ع)، أن يكشف هذه الغمة عـن هـذه الأمة، ويعجـل لنـا ظهور إمامنا وقائدنا الحجة بن الحسن (ع)، والفرج على يديـه، ويجنـب شيعة الحسين (ع) نار الفتنـة التـي يخطط لها أعداء الحسين (ع) وأتباع يزيد ومعاوية”.

وتابع سماحته بالقول “إخوتي وأخواتي، أسألكم باللـه أن تتمعنوا بـمـا قـالـه أهل البيت (ع) في زيارتهم للحسين (ع): إنـي سـلم لمـن سـالمكم، وحـرب لمـن حاربكـم، وولي لمـن والاكم، وعدو لمن عاداكم”، متسائلاً “هـل الأئمة (ع) قالـوا هـذا الكلام وأكدوا عليـه في زياراتهـم وأدعيتهـم اعتباطـا أم إنهـم يعلمـون الخطـر الـذي يخطط لـه أعداؤهـم مـن إثارة الفتنة والخـلاف بين شيعتهم ومحبيهم على مر الزمان؟”.

وشدد سماحة الشيخ الخزعلي بالقول أن “من يعتقد بالحسين (ع) ويحبه، عليـه أن يتبع كلام أهـل البيت (ع)، ويطيـع أوامرهـم وأوامـر مـن أوصونـا باتباعهم وهم مراجعنا الكرام”.

وختم سماحته تغريدته بالقول “اللهم ارزقنا التوفيق والعصمة والسداد وحسن الطاعة، اللهـم إنـي أشـهـدك أنـي سـلم لمـن سـالمهم، وحـرب لمـن حاربهم، وولي لمـن والاهم، وعدو لمـن عاداهـم إلى آخـر نفس في حياتي، على ذلك أحيا وأستشهد إن شاء الله، اللهم اجعلني من الآخذين بثأر الحسين (ع) مع إمام منصور من أهل بيت محمد (ص)”.