×

أخر الأخبار

الاطار التنسيقي: باب الحوار والتعاون مفتوح مع جميع القوى السياسية

  • 31-07-2022, 18:08
  • 164 مشاهدة

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جواد الغزالي ،الاحد، ان الإطار التنسيقي مازال يمد يد العون الى جميع القوى السياسية من أجل التعاون لبناء البلد.

وقال الغزالي في حديث إن “التنسيقي طرح العديد من المبادرات إلى جميع الكتل السياسية لإنهاء حالة الانسداد السياسي”، مؤكدا أن “هذه المرحلة تتطلب التعامل بحكمة وتهدئه من أجل عدم زج البلد في منزلق سياسي يصبح فيه الشعب المتضرر الأكبر”.

وأوضح، أنه” نتوقع من جميع الكتل الوطنية ان تحتكم الى حل يرضي الجميع من اجل الشعب العراقي الذي ينتظر الكثير من الكتل السياسية التي تمثله”.

وأضاف، أن” الأعداء في الخارج تتربص بالعراق شرا ولا تريد له وشعبه ان يستقر وينعم بخيراته من خلال تأجيج الوضع وزرع الفتنة بين أبناء البلد الواحد”.

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود قد صرح في وقت سابق أن “الخيارات المطروحة امام كل الأطراف خيارين لا ثالث لهما , اما الصدام بين حشود الاطار وحشود التيار والذي سيتسبب بارقة الدماء وهذا ليس خيارنا كاطار تنسيقي ومستبعد جدا لانه سيخدم رهانات القوى المتامرة على العراق التي تسعى الى إيجاد اقتتال شيعي شيعي أو خيار اللجوء الى الحوار المباشر لحل كافة الخلافات”، معربا عن امله من “التيار الصدري الاستجابة لدعوات قادة الاطار التنسيقي للجلوس الى طاولة الحوار والتفاهم