×

أخر الأخبار

الزاملي يؤكد انطلاق حملة خدمية كبرى لتنظيف قناة الشرطة

  • 18-05-2022, 21:49
  • 315 مشاهدة

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الأربعاء، انطلاق حملة خدمية كبرى لتنظيف قناة الشرطة، مبينا أن ذلك يتم بالتنسيق مع وزارة الموارد المائية.

وقال المكتب الاعلامي للنائب الاول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة تنوع نيوز إن "الزاملي أشرف على مراحل استكمال مشاريع تأهيل وتطوير خدمات البنى التحتية في المنطقة، بالتنسيق مع وزارة الموارد المائية وامانة بغداد لتهيئة الاليات الخدمية التخصصية، لازالة المستنقعات وتسوية الحفر وتنظيف شوارع حي طارق".

وأكد الزاملي "استمرار حملته الخدمية الكبرى بالتنسيق مع وزارة الموارد المائية لتنظيف "قناة الشرطة " من القصب ونبات زهرة النيل، اضافة لفتح الاختناقات ورفع الانقاض وتسوية الحفر والترسبات خدمة لاهالي منطقتي حي طارق وحي المنتظر بمدينة الصدر الكريمة".

وسبق أن قام النائب الأول لرئيس مجلس النواب باجراء جولة ميدانية في المنطقة للوقوف على احتياجاتها من الخدمات، بحضور النائب قيس الفرطوسي، وعقد لقاء مع مدير عام صحة الرصافة، ومدير عام كهرباء الصدر، ومديري بلدية الصدر الأولى والثانية، وقائممقام الصدر الاولى والثانية، ومديري النواحي وغيرهم من المسؤولين، لاطلاق حملة خدماتية كبرى في منطقة حي طارق، وتشكيل غرفة عمليات باشرافه شخصيًا