×

أخر الأخبار

نصر الله: الرهان على الوقت لنسيان الأرض المحتلة والمقدسات السليبة سقط

  • 29-04-2022, 20:48
  • 178 مشاهدة

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن رهان كيان الاحتلال الإسرائيلي ورعاته على الوقت لنسيان الأرض المحتلة والمقدسات السليبة سقط لأن فلسطين اليوم هي في الوجدان والذاكرة والعقل والقلب.

وقال السيد نصر الله في كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي: إن مسار إنهاك دول المقاومة الداعمة للقضية الفلسطينية من خلال الحصار والعقوبات الاقتصادية والحروب والإرهاب فشل والشعب الفلسطيني اليوم هو أكثر أملاً وأشد يقيناً بمسار التحرير الآتي.

ولفت السيد نصر الله إلى أن أمريكا والغرب والصهاينة وكل من تعامل معهم عملوا من أجل ترسيخ وجود هذا الكيان الغاصب في المنطقة وراهنوا على الوقت لينسى الفلسطينيون أرضهم ولينسى العرب قضيتهم لكن ما نشهده اليوم من مسيرات في الكثير من الدول لإحياء يوم القدس العالمي يؤكد أن مسار النسيان سقط.

وأشار السيد نصر الله إلى أن الجمهورية الإسلامية في إيران قد تقدم على ضرب كيان الاحتلال الإسرائيلي مباشرة في حال استمرار اعتداءاته على الوجود الإيراني في المنطقة موضحاً أن إيران أبلغت دول المنطقة بأن أي اعتداء على الأراضي الإيرانية انطلاقاً من هذه الدول سيكون الرد مباشراً على الوجود والقواعد العسكرية الإسرائيلية في تلك الدول.

ونوه السيد نصر الله بعمليات المقاومة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 والضفة الغربية باعتبارها تطوراً نوعياً كشف مستوى الأمن الهش لكيان الاحتلال وأجهزته وهز ثقة الصهاينة بها وأعاد القدس وفلسطين إلى وسائل الإعلام في العالم.

وأكد الأمين العام لحزب الله أن المقاومة في لبنان مستعدة لكل السيناريوهات والفرضيات وهي في أعلى درجات الاستنفار والجهوزية محذراً كيان الاحتلال الإسرائيلي من أن أي خطأ أو حماقة أو عمل عدواني يمكن أن يقدم عليه خلال مناوراته المقبلة سيكون الرد عليه سريعاً ومباشراً